موقع رسمي من السعودية

الموردون

علاقات وثيقة وشفافة
تسعى الهيئة الملكية لمحافظة العلا إلى بناء علاقات عمل وثيقة ومتينة مع جميع مورِّديها باختلاف تخصصاتهم. هذه العلاقات يجب أن تكون مبنية على مجموعة من القيم الثابتة، وأهمها الثقة والمصداقية والنزاهة والمصلحة المشتركة. إن الهيئة تهدف إلى الاستفادة من مورِّديها وإفادتهم، وذلك بمساعدتهم على تطوير أعمالهم والارتقاء بمعاييرهم من أجل خلق مجتمع أفضل للمورِّدين، تسود فيه الشفافية والعدل وروح التنافس الشريف، حيث تبنت الهيئة مجموعة من القواعد السلوكية والأحكام العامة والمعايير التي تضمن عدالة التعامل مع المورِّدين ونزاهتها، وتضمن في الوقت ذاته حصول الطرفين على الفائدة المرجوة من التعامل دون إحداث أي أضرار في البيئة التنافسية وفي المحيط العام إجمالاً.
المشاركة في المنافسات
من أجل الدخول في أي منافسة تطرحها الهيئة الملكية لمحافظة العلا نود دعوتكم للقيام بالتسجيل كمورد معتمد حيث أنه يعتبر شرط أساسي قبل استلام أي طلبات للتسعير أو المناقصات.
تسجيل الـمورِّدين
تتعامل الهيئة الملكية لمحافظة العلا فقط مع الـمورِّدين المعتمدين لديها، وهم من قاموا بنجاح بإتمام عملية التسجيل التي تتضمن تقديم عدد من الوثائق والمستندات التي تضمن أهلية المورِّد وجدارته.
إدارة العلاقة مع الموردين
لأي استفسار حول تسجيل المورد أو مؤهلاته ، الرجاء التواصل مع عنوان البريد الإلكتروني SRM@rcu.gov.sa